-->

أفضل طرق الغش و التهكير في لعبة PUBG ببجي

أفضل طرق الغش و التهكير في لعبة PUBG ببجي

 أفضل طرق الغش و التهكير في لعبة PUBG ببجي, هو مقالنا لهذا اليوم, فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي موقع العنكبوت التقني لكل جديد في عالم البرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. إذا قُتلت من قبل على يد شخص يمكنه على ما يبدو تتبع حركتك من خلال الجدران، وأشخاص مصابين بالرأس من على بعد أميال، وليس لديه أي ارتداد عن أسلحتهم ، فمن المحتمل أنك واجهت مخترق PUBG Mobile. إن شعبية PUBG Mobile ، جنبا إلى جنب مع توفرها كلعبة مجانية للعب على كل من أجهزة iOS وAndroid، تجعلها هدفا رئيسيا للغش والقرصنة.

بينما خطت شركة Tencent، مطور PUBG Mobile ، خطوات كبيرة لمنع الغشاشين من تدمير اللعبة، يتم تطوير عمليات اختراق جديدة باستمرار لتجاوز نظام مكافحة الغش. أصبح الوضع خطيرًا لدرجة أن الشرطة الصينية تدخلت لمنع الناس من بيع الاختراق. إذا اكتشفك نظام مكافحة الغش باستخدام الاختراقات ، فيمكنك توقع منعك من اللعبة لمدة تزيد عن عشر سنوات.

أفضل طرق الغش و التهكير في لعبة PUBG ببجي

أفضل طرق الغش و التهكير في لعبة PUBG ببجي

يهدف مقالنا إلى إظهار أفضل طرق الغش و التهكير في لعبة PUBG ببجي وما يجب عليك فعله بالضبط عندما تصادف أحد المتطفلين. يمكن أن تكون أفعالك بعد تعرضك للقتل على يد مخترق مؤثرة للغاية في قرار Tencent بحظر هؤلاء اللاعبين بشكل دائم ، لذلك من المهم اتباع هذه الخطوات.

يمكن للاعبين الذين قتلوا على يد الغشاشين إرسال تقرير أثناء اللعب بالضغط على زر الإبلاغ. يمكنك العثور على زر الإبلاغ في نفس الصفحة مثل شاشة النتيجة / المشاهدة وفي قسم نظرة عامة على المستوى في ملف تعريف اللاعب المخالف. تعمل هذه الطريقة على تسهيل الأمور على Tencent حيث يمكنها الوصول إلى جميع المعلومات التي تحتاجها.

من المهم دائما مشاهدة كاميرا القتل للغش المشتبه به قبل إرسال بلاغ. على الرغم من أن رد فعلك الأولي قد يكون الإبلاغ عن القاتل على الفور ، إلا أن مشاهدة كاميرا القتل ستعطيك فكرة أفضل عن كيفية إخراجك. إن إغراق نظام التقارير بادعاءات كاذبة يجعل مهمة المطور في حظر الغشاشين الفعليين أكثر صعوبة.

أفضل طرق الغش و التهكير في لعبة PUBG ببجي

الطريقة الرئيسية التي يصل بها الأشخاص إلى اختراق PUBG Mobile هي من خلال ملفات APK المعدلة على أجهزة Android. تسمح ملفات APK هذه للغشاشين بالوصول إلى قدرات مثل التصويب التلقائي ، وعدم الارتداد ، وحتى القدرة على الرؤية من خلال الجدران والعشب. هناك طرق للغش باستخدام iPhone و iPad، لكن هذا يتطلب جهازًا مكسور الحماية مما يجعله أصعب بطبيعته.

يتوفر عدد كبير من عمليات الاختراق هذه عبر الإنترنت، على الرغم من وجود فرق كبير بين عمليات الاختراق المجانية والمدفوعة. عادةً ما تعمل الاختراقات المجانية لفترة قصيرة من الوقت، ولكن عادةً ما يتم اكتشافها بواسطة نظام مكافحة الغش المدمج في اللعبة في غضون ساعات. عادة ما تنزلق الاختراقات التي يتعين على اللاعبين دفع ثمنها تحت رادار مكافحة الغش ، ومع ذلك ، فإن هؤلاء اللاعبين ليسوا في مأمن من الوقوع. سيتجنب اللاعبون الذين يستخدمون الاختراقات المتميزة توضيح أنهم يغشون لتجنب الإبلاغ عنهم داخل اللعبة.

إذا اكتشفك المطورون باستخدام غش PUBG Mobile ، فلا يوجد ما يمكنك فعله لتجنب الحظر. إذا كان صديقك قد خدع حسابك دون علمك ، فلن تفكر Tencent في إلغاء حظر حسابك. إذا تلقت Tencent دليلًا يؤكد قيام شخص ما في حسابك بالغش ، فلا يمكن التراجع عن عمليات الحظر هذه.

هناك شائعة مفادها أنه لا يمكن منع اللاعبين الذين أنفقوا مئات الدولارات في اللعبة بسبب الغش ، ولكن هذا ليس هو الحال على الإطلاق. حظرت Tencent اللاعبين في الماضي بسبب الغش لأنهم لا يتسامحون مطلقًا مع استخدام الاختراقات.

تحميل لعبة PUBG ببجي مهكرة

يمكنك تحميل لعبة PUBG ببجي موبايل مهكرة من خلال الرابط هنا.

إرسال تعليق