القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 3 أوضاع في لعبة كول اوف ديوتي موبايل call of duty

 أفضل 3 أوضاع في لعبة كول اوف ديوتي موبايل call of duty, هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي موقع العنكوت التقني لتقديم شروحات كل جديد في عالم التقنية والبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. تحتوي لعبة كول اوف ديوتي موبايل call of duty على مجموعة متنوعة من أوضاع اللعب متعددة اللاعبين تسمح للاعبين باكتشاف وصقل أساليب القتال المفضلة لديهم. لكن جميع أوضاع متعددة اللاعبين تقريبا تشترك في شيء واحد مشترك: ميكانيكية قتل الأعداء.

بعض اللاعبين مثل الأوضاع التي لها أهداف واضحة. هناك آخرون يميلون إلى تجربة ألعاب أكثر تعقيدا ومغامرة. تتطلب جميع أوضاع لعبة كول اوف ديوتي موبايل استراتيجية جيدة لأي لاعب أن تكون منتصرة.

فيما يلي قائمة بأفضل ثلاث أوضاع ألعاب متعددة اللاعبين في لعبة كول اوف ديوتي موبايل التي ستبقيك لصقها على هاتفك.

أفضل 3 أوضاع في لعبة كول اوف ديوتي موبايل call of duty

أفضل 3 أوضاع في لعبة كول اوف ديوتي موبايل call of duty

  • وضع الهيمنة: يطلب الهيمنة من اللاعبين التقاط المواقع المعينة وعقدها على الخريطة. عند القيام بذلك، سيكسبون نقاطا، والفريق مع معظم النقاط في النهاية سيفوز بالمباراة. يجب أن يكون اللاعبون في وضع اللعبة متعددة اللاعبين على دراية بالخريطة في جميع الأوقات. ستظهر المواقع المعينة لكسب النقاط على خريطة كل لاعب. الوصول إلى تلك المواقع بسرعة يمكن أن تكون مفيدة ولكن خطيرة أيضا. لذلك يجب أن يكون اللاعبون متيقظون وحركاء للغاية قبل الدخول إلى هذه المواقع.
  • خط المواجهة: هذا هو وضع اللعبة متعددة اللاعبين القياسية في كود المحمول. الهدف بسيط جدا، وقتل العدو. الفريق الذي يصل أولا إلى 50 يقتل يفوز بالمباراة. على الرغم من أن الهدف واضح، إلا أنه يمكن اعتبار اللعب والتنفيذ معقدا. من الأفضل أن تكون الفرق لاستراتيجي كيفية نشرها في الخريطة ونتيجةها تقتل بكفاءة. غالبا ما يعتقد اللاعبون الذين يختارون هذا الوضع أنهم بحاجة فقط إلى رف يقتل. ولكن في الواقع، يتطلب المهارات والاستراتيجية المناسبة لخروج منتصرا في مباريات الرسوم.
  • ابحث و دمر: اللاعبون في وضع البحث وتدمير وضع اللعبة الحصول على تجربة FPS الحقيقية التي تأتي مع أفضل 3 أوضاع في لعبة كول اوف ديوتي موبايل call of duty. هذا هو وضع متعدد اللاعبين القياسي منذ أقرب ألعاب FPS في التاريخ. تم عرض هذا الوضع في ضربة مضادة، واحدة من أول وأكثر الامتيازات شعبية في ألعاب متعددة اللاعبين FPS حتى الآن. اللاعبون يأخذون جانب المهاجم أو المدافع. يجب أن يزرع المهاجم قنبلة في واحدة من المناطق المعينة في الخريطة. يجب على المدافع نزع فتيل القنبلة المزروعة أو قتل جميع المهاجمين لتسجيل الفوز.
هذه هي بعض من أفضل وسائط اللعبة متعددة اللاعبين في كود المحمول. انهم جميعا لا يتطلبون فقط استراتيجية، ولكن منسق جيدا مع زملائه في الفريق المختصة.

تعليقات