القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق Yalla Shoot Mobile | الناقل لجميع المباريات يلا شوت لكرة القدم

تحميل تطبيق Yalla Shoot Mobile  يعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي تهتم بأخبار كرة القدم حول العالم ، جميع الفرق حول العالم. في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك أكبر الفرق في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك ريال مدريد وبرشلونة وأرسنال وتشيلسي وليفربول ومانشستر سيتي ويونايتد وأتلتيكو مدريد وإنتر ميلان وروما ونابولي وميلانو ويوفنتوس وبايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان.



مميزات برنامج Yalla Shoot : 

 يمكنك مشاهدة اللعبة من خلال هذا البرنامج بالاضافة الى العديد من الصفات التي يوفرها لك البرنامج وفقًا لراحتك الشخصية. 

بالضافة الى ذلك يظهر لك مباريات اليوم لمعرفة اليوم والتاريخ كما يمكنك من خلال هذا البرنامج الرائع يمكنك البحث عن أي فريق تريده من خلال قائمة البحث التي تعمل على مساعدتك وطمأنتك ولكن كل ما عليك فعله هو كتابة اسم الفريق ويظهر لك كل اللاعبين في الفريق.

في تطبيق يلا شوت لكرة القدم ، حيث يوجد جدول فئات الفرق بالاضافة الى الاعبين والذي يعمل على توضيح عدد الأهداف وتصنيف الفريق وعدد النقاط التي تم تحقيقها في هذا الوقت. 

فى تطبيق يلا شوت أيضا في القائمة الرئيسية هي المباريات في لقطة كرة القدم التي ستلعب اليوم في الوقت المحدد لها. عندما تضغط على اللعبة ، سيظهر لك البرنامج أنني منتسب لكل بطولة وأيضًا تحديد الجولة والملعب الذي ستقام فيه هذه الملحمة والقنوات التي ستنقلها. يمكنك أيضًا انتظار نتيجة اللعبة ، وهذا سيحدد الخيارات ، أو انتظار الفريق الآخر للفوز أو التعادل أو الفوز.


تطبيق يلا شوت Yalla Shoot  Mobile : 

1- هناك أيضًا قائمة بالهدافين في هذا البرنامج وهذه القائمة خاصة بكل دوري على حدة. 

2- هناك أيضًا قائمة الإعدادات ، بما في ذلك الوضع الليلي . 


3- وتذكيرات اللعبة ، وتفعيل الإخطارات ، ووضع عدم الإزعاج ، وإنهاء صوت الإخطار .

4- والتحكم أيضًا في صوت إشعارات الأخبار .

5-  وترتيب مباريات الدوري ، والوقت ، وقائمة البطولات المخفية والمنطقة الزمنية.



تحميل التطبيق من هنا




انت الان في اخر مقال

تعليقات

6 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق