القائمة الرئيسية

الصفحات

وزارة الدفاع نتائج القبول النهائي 1443

وزارة الدفاع نتائج القبول النهائي 1443  نقدم رابط نتيجة وزارة الدفاع لطلاب الجامعات afca.mod.gov.sa للتحقق من أسماء المقبولين في وزارة الدفاع للمتقدمين للجامعة للانضمام إلى العام الدراسي الجديد القادم بعد فترة 1444 هـ. انتهت طلبات الالتحاق بالقوات المسلحة لخريجي الجامعات الحاصلين على درجة البكالوريوس في التخصصات الأساسية التي أعلنت عنها اللجنة.



يتم توفير رابط استبيان نتائج القبول الابتدائي لجميع المتقدمين بعد إعلان نتائج الترشيح الأولية.


وزارة الدفاع نتائج القبول النهائي 1443 وشددت اللجنة على ضرورة اتباع ومتابعة التعليمات الصادرة عن بوابة التجنيد الإلكتروني للقوات المسلحة والتي أوضحت أنه يجب تعبئة الاستبيان الطبي ثم طباعته على البوابة ثم تنزيل النموذج. التسجيل الأولي ، طباعة واستكمال جميع الإجراءات اللازمة.


وبعد ذلك يقوم المرشح بحجز موعد الكشف الطبي الأولي والمقابلة الشخصية، علماً بأنه لا يتاح حذف موعد الحجز الخاص بالكشف الأولي، ثم طباعة بطاقة المراجعة، كما يجب إحضار بطاقة الهوية الوطنية للمرشح، ويجب على كافة المرشحين بشكل مبدئي الالتزام بالزي الرياضي بدون أي وجود أي شعارات.

ويتمثل الزي المطلوب في التالي:

  • بنطلون أي لون.
  • قميص باللون الأخضر.
  • حذاء مناسب مفتوح بدون شراب.
  • إحضار بطاقة الهوية الوطنية للمتقدم.


رابط استعلام نتائج وزارة الدفاع القبول المبدئي https://afca.mod.gov.sa/

وقد نوهت اللجنة المركزي لقبول الجامعيين على أنه بالنسبة لمن يحجز موعداً في يومي الاثنين والثلاثاء 18-19 ذي الحجة لعام 1443هـ، ولم يتمكن من إنهاء الإجراءات الخاصة بتعبئة واستكمال التوقيعات اللازمة والمطلوبة للاستمارة، فيمكنه حضور الكشف الطبي والمقابلة الشخصية، ومن ثم استكمال بيانات الاستمارة في وقتٍ لاحق.


انت الان في اول مقال

تعليقات