القائمة الرئيسية

الصفحات

نتائج البكالوريا 2022 الجزائر برقم التسجيل resulta bac



نتائج البكالوريا 2022 برقم التسجيل موقع الديوان الوطني

وكانت نتائج البكالوريا ، في تصريحات رسمية يوم الخميس ، قال وزير التربية الوطنية عبد الحكيم بلعبد إن البكالوريا 2022 تتميز عن السنوات السابقة ، حيث يتم اجتياز الاختبارات بمعدل تميز ، نظرا لغياب حالات الفخاخ هذا العام ، كما حدث في الماضي.

وأضاف بلعبد أن امتحانات البكالوريا ديزاد تميزت هذا العام بسبب كل الجهود التي بذلتها جميع هيئات الدولة من خلال ما يقرب من 2500 مركز في البلاد ، وذكر أيضا أن أسئلة امتحان البكالوريا الجزائرية كانت خالية من الأخطاء وكانت من خلال ما تم تدريسه للطلاب في العام الدراسي الحالي.

موقع الديوان الوطني نتائج البكالوريا 2022

ستكشف وزارة التربية الوطنية عن الرابط للحصول على نتائج البكالوريا 2022 ، جميع ولايات الجزائر يوم الأربعاء 12 يوليو ، الساعة الرابعة بعد الظهر ، سنستعرض سطور مقال خطوات للتحقق من نتائج البكالوريا 2022.

طريقة معرفة نتائج البكالوريا 2022

  • أول خطوة وهي كتابة هذا الرمز #567* على لوحة المفاتيح الخاصة بالهاتف الجوال في كافة شبكات الهاتف النقال بالجزائر موبيليس، جيزي، اوريدوا.
  • اختر لغة الهاتف من أجل أن تصلك الرسالة مكتوبة بالعربية 1، أو الفرنسية 2
  • ثم أكتب رقم التسجيل الخاص بك ثم تضغط على إرسال envoyé
  • بعدها مرحلة كتابة الرقم السري الخاص بك ثم تضغط على إرسال
  • مباشرة تصلك رسالة SMS تحتوي على اسمك ولقبك ومكان ميلادك والمعدل الذي تحصلت عليه.

 

تاريخ إعلان نتائج البكالوريا في الجزائر 2022

وفيما يتعلق بموعد الإعلان عن نتائج البكالوريا 2022 بالجزائر ، ذكر وزير التربية الوطنية أن نتائج شهادة البكالوريا 2022 بالجزائر-البكالوريا سيتم الإعلان عنها خلال الأسبوعين الأخيرين من شهر يوليو المقبل ، على أن يتم الانتهاء من جميع عمليات تصحيح ومراقبة درجات الطلاب.

كما أوضح وزير التربية الوطنية عبد الحكيم بلعبد أنه سيتم الإعلان عن نتائج شهادة التعليم المتوسط 2022 في نهاية شهر يونيو الحالي ، ويمكن لجميع الطلاب معرفة نتائج شهادة التعليم المتوسط 2022 من خلال موقع الديوان الوطني أو من خلال أولياء الأمور عن طريق الوصول إلى مساحة أولياء أمور الطلاب لعرض نتائج 2022.

تعليقات